شبكة ومنتديات مزازيك المصرية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم بمزازيك المصرية الذى يعتبر انه اول موقع غنائى مصرى فقط نرجو منك فقط التسجيل لكى تفيد الموقع بمواضيعك التى اظن انها ستكون شيقة
احب اقول لكـ ان هذا الموقع عدد كثير جدا من مواضيعه حصرية 100فى% يعنى اذا سجلت ستجد مواضيع اول مرة تراها [/color][/center][/size]
سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة 845217
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم بمزازيك المصرية الذى يعتبر انه اول موقع غنائى مصرى فقط نرجو منك فقط التسجيل لكى تفيد الموقع بمواضيعك التى اظن انها ستكون شيقة
احب اقول لكـ ان هذا الموقع عدد كثير جدا من مواضيعه حصرية 100فى% يعنى اذا سجلت ستجد مواضيع اول مرة تراها [/color][/center][/size]
سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة 845217
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةشبكة ومنتديات Mأحدث الصورالتسجيلدخول

سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Tyson
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
Tyson

■ - [ المهنة»: : طالب
■ - [ تعرفت عليكم»: : عبر أحلى منتدى
الحمل ■ - [ ڪِتـابَاتِيّ »: فى مزازيك : 339
■ - [ الجنس»: : ذكر
■ - [ ميلادى»: : 25/03/1995
■ - [ آلعٍمر»: : 29
■ - [مــوقعى»: : www.mzazzik.yoo7.com
■ - [ عملى الترفيهى»: : ادارة MzAzZiK المصرية
■ - [مزاجى»: : رايق

سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة Empty
مُساهمةموضوع: سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة   سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة Emptyالأربعاء مارس 14, 2012 5:08 pm

[color:74dd=#aaa]حجم النص:

سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة 58747-1331706751

على الرغم من اشتهارها في الملاهي الليلة في شارع الهرم، إلا أن سما المصري فاجئت الوسط الفني بتقديم فيلم سينمائي من انتاجها الخاص من خلال شركة أسستها للإنتاج السينمائي وهو "على واحدة ونص"، والذي سيطرح خلال اليوم في دور العرض المصرية.

الفيلم الذي تم ارسال عدة بيانات اعلامية للصحافيين حوله تتحدث عن إنطلاق دعوات لمقاطعته سيعرض اليوم الاربعاء.

سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة 58748-1331706786

سما المصري قالت أنها ليست راقصة ولم تظهر ببدلة رقص على الاطلاق ولكن غنائها يتخلله بعض الحركات على خشبة المسرح، مشيرة الى انها مطربة ومقيدة بنقابة الموسيقيين كمطربة ومعها شهادة تفيد ذلك.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" ان فيلمها الجديد يعرض احد القصص الواقعية لصحافية تحولت الى راقصة، موضحة انها التقت صاحبة القصة الحقيقة وتحدثت معها وسجلت لها حكايتها وقدمتها للسيناريست الذي قام بكتابة الفيلم، مؤكدة ان صاحبة القصة الحقيقة اشترطت عدم ذكر اسمها.

وأكدت ان الرقابة قامت بحذف اكثر من مشهد ضمن أحداث الفيلم قبل ان يتم تحويله لنسخة 35 مللم، موضحة ان الرقابة عندما شاهدت الفيلم للمرة الاولى قامت بحذف بعض المشاهد وذلك قبل الثورة، وعندما قدمته أخيرًا على نسخة 35 مللم لم تحذف منه اي مشاهد وحصل على اجازة بالعرض.

وأشارت الى انها لا تعرف سبب الحملة التي تتعرض لها في وسائل الاعلام والدعوات لوقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحافيين، مؤكدة انها مستعدة للمواجهة.

وأوضحت سما ان الفيلم من انتاج شركتها الخاصة وانها انتهت من تصويره عام 2010 ولكن نظرًا لطبيعته الغنائية تقرر تأجيله حتى الآن بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

وحول مشاهد الاغراء الموجودة في الفيلم دافعت سما عن هذه المشاهد مؤكدة ان وجودها يأتي في سياق الدراما والاحداث، وان كثرتها كما يتردد لها ضرورة درامية، مشيرة الى ان الفيلم لا يمكن الحكم عليه قبل مشاهدته خصوصًا وان هذه المشاهد ليست مبتذلة.

وكان الدكتور سيد خطاب رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد نفى في تصريح سابق لـ"إيلاف" حذف اي مشهد من الفيلم مؤكدًا انه حصل على اجازة عرض من دون اي مشاكل وان كل ما يحدث الآن من جدل حوله ليس سوى دعاية للفيلم فقط.

تجدر الاشارة الى ان الرقابة التي شاهدت الفيلم في نسخته الاولى كان يترأسها الرقيب علي ابو شادي قبل ثورة 25 يناير، أما الرقابة التي شاهدت الفيلم في نسخته النهائية ترأسها سيد خطاب الذي لم يحذف اي من المشاهد التي قدمت له.

https://mzazzik.yoo7.com
cheetos
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
cheetos

الثور ■ - [ ڪِتـابَاتِيّ »: فى مزازيك : 266
■ - [ ميلادى»: : 20/05/1996
■ - [ آلعٍمر»: : 27
■ - [مزاجى»: : مذاكرة وقرف

مُساهمةموضوع: رد: سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة   سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة Emptyالأربعاء مارس 14, 2012 6:45 pm

سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة Images?q=tbn:ANd9GcS7szv0OMSur-aHNvo5Xf0tDOrQ_WmIbqflA6gBFohp5T281v99pTLnIDUbVg
bent_cool
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
bent_cool

■ - [ تعرفت عليكم»: : عبر صديق
الحمل ■ - [ ڪِتـابَاتِيّ »: فى مزازيك : 186
■ - [ الجنس»: : انثى
■ - [ ميلادى»: : 25/03/1995
■ - [مــوقعى»: : https://mzazzik.yoo7.com
■ - [ عملى الترفيهى»: : ادارة المواقع وبالاخص MzAzZiK
■ - [مزاجى»: : مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة   سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة Emptyالأربعاء مارس 14, 2012 7:15 pm

مشكوووووووووووووور يا حيمى على الخبر
karem elrayes
مشرف قسم
مشرف قسم
karem elrayes

■ - [ تعرفت عليكم»: : عبر صديق
السرطان ■ - [ ڪِتـابَاتِيّ »: فى مزازيك : 291
■ - [ ميلادى»: : 27/06/1994
■ - [مــوقعى»: : https://mzazzik.yoo7.com
■ - [مزاجى»: : رايق

مُساهمةموضوع: رد: سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة   سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 3:42 pm

مشكورررر ياجيمي على الموضوع
بنت كيوت
مزيكاوى نشيط جدا
مزيكاوى نشيط جدا
بنت كيوت

■ - [ تعرفت عليكم»: : عبر Twitter
■ - [ ڪِتـابَاتِيّ »: فى مزازيك : 79

مُساهمةموضوع: رد: سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة   سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة Emptyالإثنين أبريل 30, 2012 1:33 pm

مشكوووووووور يا تيسون

سما المصري: أنا مطربة ومعي الشَّهادة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سما المصري لـ "أنا زهرة": رقصي أثار غيرة دينا